دردشة وفرفشة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العرض ده ..لكل العرب !!احلى دردشة وفرفشة على النت معانا هنا وبس .., ,

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

|| بوسكتس " حتى الان انا لا اصدق اننا ابطال العالـم " ||

كاتب الموضوعرسالة
زيد الاردني

زيد الاردني

نقاط التميز : 27
المزاج : هادئ

|| بوسكتس " حتى الان انا لا اصدق اننا ابطال العالـم " || Empty
مُساهمةموضوع: || بوسكتس " حتى الان انا لا اصدق اننا ابطال العالـم " ||   || بوسكتس " حتى الان انا لا اصدق اننا ابطال العالـم " || Icon_minitimeالإثنين يوليو 12, 2010 4:12 am

|| بوسكتس " حتى الان انا لا اصدق اننا ابطال العالـم " || Capt20b5dbf876724fbe8b3

كان سيريجو بوسكتس لاعب خط وسط المنتخب الاسباني , لايزال في حاله غريبه بعد ساعه واحده من انتهاء المبارة امام هولندا

فقال " حتى الان لا اصدق اننا ابطال العالم "

وقال لاعب برشلونـه " سوف نضطر الى الانتظار الايام التي تمر وكتب الكتاب في التاريخ ونكون مع مشجعينا وعائلتنا "

وقال بوسكتس " هذا الشيء لايحدث كل يوم , فبعض الناس ينتظرونه في العمر ولاء يحدث لهم , ونحن لقد وصلنا للهدف "

وقال " كل ذلك الوقت كنا هنا , لانه من العار عدم الفوز بعد المده الطويله التي قضيناه , وهذا الامر لايتكرر كل يـوم "

قدم لاعب برشلونه ملخص موجزا للبطولة فقال " لقد انتقلنا من اداء منخض الى عالي , لاننا خسرنا القاء الاول ثم كان علينا الفوز لذهاب لدور الثاني "

واضاف " اليوم في الشوط الاول والشوط الثاني في وقت مبكر لم تكن نفسيتنا سهله , ثم اننا لعبنا بشكل جيدا "

صفحة 1 من اصل 1